مندوبًا عن وزير الاقتصاد الرقمي والريادة، رعت الأمين العام سميرة الزعبي، بحضور القائم بأعمال رئيس جامعة اليرموك الدكتور موسى ربابعة، افتتاح فعاليات “ملتقى الخريجين والتوظيف السنوي الأول” الذي نظمته كلية الحجاوي للهندسة التكنولوجية.
وأكدت الزعبي اعتزازها بقدرات الشباب الأردني وإمكاناتهم التنافسية إقليميًا وعالميًا، مشيرةً إلى أن الملتقى يشكل منصة حيوية لربط مخرجات التعليم بمتطلبات سوق العمل، وتعزيز فرص الخريجين في الحصول على وظائف نوعية في مجالات التكنولوجيا والابتكار.
وأوضحت أن الوزارة تضع الشباب في قلب خططها الاستراتيجية من خلال برامج تدريبية متخصصة، ومهارات رقمية معترف بها عالميًا، وشهادات مهنية من كبرى الشركات التكنولوجية، بما ينسجم مع التطورات المتسارعة، داعية الطلبة لاستثمار هذه الفرص في صناعة مستقبلهم